الرئيسية » سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

من نحن

شركة ورود الرياض

عنوان موقعنا على الويب: https://albaytalraqy.com.

شركة دولية سعودية تأسست في مدينة الرياض عام 2000 وانتهجت الطرق العلميه في تنفيذ عمليات النقل والتخزين للعفش وخدمات التنظيف المتكامله لنا العديد من العملاء الذي يشهدون لنا بتقديم خدمة متقدمه عالية الجوده,

يمكنك التواصل المباشر معنا عبر ارقام الهواتف 0551018445 | 0543260818

كما يمكنك التواصل معنا عبر البريد السعودي على العنوان الوطني:

Riyadh 12654 – 3686
Kingdom Of Saudi Arabia

في حالة إرسال العميل المعلومات الشخصية إلى شركة ورود الرياض، وهذا يعني أنه قرأ بعناية ووافق على الشروط والأحكام الواردة في هذه السياسة.

ورود الرياض ملتزمه تماماً بحماية خصوصيتك لخصوصية عملائها.

شركة ورود الرياض لن تقم بمشاركة او بيع بياناتك الشخصية لا الآن ولا فى المستقبل الى مؤسسات او شركات اخرى لغرض الترويج او اية اغراض اخرى.

فى حالة طلب خدمة او محاولة الاتصال بنا فسوف نحتاج الى بعض معلومات الاتصال بك مثل رقم الهاتف ,البريد الإلكترونى او عنوانك حتى نستطيع الإتصال بك والرد على طلبك او اتمام عملية طلب الخدمة.

إننا لن نقدم هذه المعلومات إلى طرف ثالث نهائياً من دون موافقتك، باستثناء ما يلزم لإتمام عملية الطلب.

قد تقوم ورود الرياض في أي وقت بمراجعة سياسة الخصوصية من خلال تحديث هذا المنشور..

لذا فأنت ملزم بأي من هذه التعديلات، وينبغي بالتالي أن تزور هذه الصفحة دائماً لمراجعة أحدث نسخة عن سياسة الخصوصية.

يمكن أيضاً أن يتمّ إعلامكم عن التحديثات التي تجرى على هذه السياسة من خلال موظفي مركز الاتصالات الخاص بنا

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

البيانات الشخصية التي نجمعها من المستخدمين وزوّار الموقع، ما هي الا بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وتفضيلات الحساب الشخصي؛ وبيانات تقنية، مثل المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط.

نحن لا نحتفظ بأي بيانات خاصه بك الا بعد موافقتك التامه عليها للتواصل معك لإتمام تنفيذ الخدمة، وهي تشمل اسمك وعنوانك وطريقة التواصل معك فقط لا غير ونحن نجمعها فقط لنقدم الخدمة على أعلى مستوى يليق بك، ونحتفظ بحقوقك كاملة

يتم أيضًا إنشاء البيانات الشخصية من العمليات الفنية مثل نماذج الاتصال والتعليقات وملفات تعريف الارتباط والتحليلات وتضمينات الأطراف الثالثة.

افتراضيًا لا يجمع ورود الرياض أي بيانات شخصية عن الزوار، ويجمع فقط البيانات الظاهرة على شاشة ملف تعريف المستخدم من المستخدمين المسجلين.

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

نماذج الاتصال

نحن نحتفظ بعروض نماذج الإتصال لفترة معينة لأغراض خدمة العملاء، ولا نستخدمها على الإطلاق لأغراض تسويقية.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل دخولك لهذا الموقع، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يجرى التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتدمج تتبعًا إضافيًا تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

التحليلات

افتراضياً لا يقوم ورود الرياض بجمع أي بيانات تحليلات.

لكن يمكن أن يتم جمع بعض بيانات التحليلات المجهولة لمعرفة زوار الموقع ومواطن القوه والضعف والجمهور المحتمل ولا نسمح اطلاقا بالتعدي على خصوصياتهم،

مع من نشارك بياناتك

افتراضياً لا يشارك ورود الرياض أي بيانات شخصية مع أي أحد.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

إلى أين نرسل بياناتك

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

معلومات الاتصال بك

يمكنك الإتصال بمدير الموقع على هاتف رقم 00201003460914 أو على فيس بوك

معلومات إضافية

شركة ورود الرياض تسعى لتقديم تجربه نجاحه للزوار والعملاء.

كيف نحمي بياناتك

نقدم لك إجراءات تقنية مثل التشفير؛ والتدابير الأمنية مثل المصادقة الثنائية؛ والتدابير مثل تدريب الموظفين على حماية البيانات. ونضع لك في كل صفحة في الموقع تقييمًا لتأثير الخصوصية، يمكنك رؤيته آخر كل مقاله او صفحه.

ماهي الإجراءات السارية تجاه الإخلال بالبيانات

نحن نقدم الحمايه الكامله للبيانات ونخضع لقوانين اللائحه العامة لحماية البيانات

كما تتوافق سياساتنا مع قانون الاتحاد الأوروبي الحالي لحماية البيانات، وستتوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات.

يسير العمل لدينا على قدم وساق استعدادًا للتوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات بقيادة فريقنا لحماية البيانات الذي يتخذ من الرياض مقرًا له وبدعم من فريق متعدد المهام يُعد الأكبر حجمًا في تاريخ ورود الرياض.

Plugin: Smush

Note: Smush does not interact with end users on your website. The only input option Smush has is to a newsletter subscription for site admins only. If you would like to notify your users of this in your privacy policy, you can use the information below.

Smush sends images to the WPMU DEV servers to optimize them for web use. This includes the transfer of EXIF data. The EXIF data will either be stripped or returned as it is. It is not stored on the WPMU DEV servers.

Smush uses the Stackpath Content Delivery Network (CDN). Stackpath may store web log information of site visitors, including IPs, UA, referrer, Location and ISP info of site visitors for 7 days. Files and images served by the CDN may be stored and served from countries other than your own. Stackpath’s privacy policy can be found.

أكيسميت

نقوم بجمع معلومات حول الزائرين الذين يعلقون على المواقع التي تستخدم خدمة مكافحة الرسائل غير المرغوب فيها من Akismet anti-spam. تعتمد المعلومات التي نجمعها على كيفية قيام المستخدم بإعداد Akismet للموقع، ولكن عادة ما يتضمن عنوان IP الخاص بالمعلّق، ووكيل المستخدم، وطريقة الإحالة، وعنوان URL الخاص بالموقع (بالإضافة إلى معلومات أخرى يقدمها المعلق مباشرةً مثل الاسم، واسم المستخدم، والبريد الإلكتروني، والتعليق نفسه).

ماهي آلية صنع القرار و/أو التوصيف الذي نقوم به مع بيانات المستخدم

نحن نخضع لقوانين اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) ونلتزم بها تماماً

الحماية ومشاركة المعلومات

عندما نحصل على معلوماتك الشخصية نتخذ كافة الاجراءات اللازمة لحمايتها من الوصول الغير مصرح به او الكشف عنها، ولا نسمح بحدوث اية اخطاء اثناء ارسال بياناتك الينا او مرورها الى اية طرف ثالث.

خدمة العملاء

كافة رسائل البريد الإلكترونى بين العميل تحفظ فى سجلات خاصة محمية حتى نستطيع مساعدتك بسرعة وسهولة اكثر حينما ترغب بطلبات اخرى بوقت اخر وأيضاً لقياس وتحسين خدمة العملاء لدينا.

الوصلات الخارجية

شركة ورود الرياض قد يحتوى على وصلات لمواقع اخرى. يرجى العلم أننا لسنا مسؤوليين عن اتفاقيات هذه المواقع الأخرى. فى حالة خروجك من موقعنا فنحن لسنا مسؤوليين اذا قمت بارسال معلوماتك الشخصية او استخدامها في اي موقع.

مربع بحث جوجل :

تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب ھذا (”مربع البحث“).
أنت تقر وتوافق على تطبیق سیاسة خصوصیة Google الموجودة على (https://policies.google.com/?hl=ar) على استخدامك”لمربع البحث“ وباستخدامك ”لمربع البحث“ تمنح Google ً الموافقة على استخدام بیاناتك الشخصیة وفقا لسیاسة الخصوصیة.

المميزات

بداية أسرع لخدمه فريده جديده

العلامة التجارية المعروفة جيدًا تضمن لك الموارد لتحقيق نمو سريع كما توفر عليك كثير من الجهد لبدء عمل تجاري من الصفر.

استراتيجيات تنظيمية

وفرت لك ورود الرياض خطط تسويقية وإستشارات في كافة نواحي عملك التجاري حتى تعزز من مكانتك  .

تدريب الفريق

يشمل حق الإمتياز دورات تدريبية كاملة وورش عمل للأعضاء المختارين من قبل العملاء في مختلف تخصصاتهم وأيضًا تنمية مهاراتهم لبناء فريق عمل قوي.

دعم دائم

توفر لك شركة ورود الرياض الدعم اللازم لتضمن أن الأهداف تسير في الإتجاه الصحيح .

1- العالم سريع الحركة، سريع التغير، سريع التطور !

تستطيع أن تواكب التغير ان كنت على قدر من الوعى به وبإتجاهاته و مدى تأثيره وهذا ما تفعله ورود الرياض حتى تخرج منتجات وخدمات بطريقة تلائم مستوى التغييرات وبشكل يلبي الإحتياجات على أكمل وجه، وما قدمناه من تقنيات وخدمات جديدة تشهد على ذلك ونسعى دائمًا للمزيد .

2- هناك مشكلة ؟ اذن هناك دوما حل “وحل اخر أمثل !

عندما تواجهنا مشكلة، نبحث عن الحل الصحيح لكنه لا يزال ناقصًا فنقوم بترميم النقص لنصل إلى الحل الأفضل ولا نكتفي بذلك فنظل هكذا وإليك مزيد من الحلول الناقصة ومزيد من المحاولات لإكمالها حتى نصل الى الحل المثالي .

3- حرب المنافسة على أشدها دوما و لن تهدأ ارض المعركة يوما ما !

المنافسة دومًا ذو وجهين، إما أن تصب في مصلحة العميل وإما أن تهلك فيها جميع الأطراف بلا فائدة لذلك لا تقلل شركة ورود الرياض من شأن أحد وكل مجهود مشكور طالما يصب في مصلحة العميل وهذا هو الهدف الأول .

4- النجاح لا يأتي صدفة فهو قريب لمن يجتهد

دائمًا النجاح قريب ما دام السعي مستمر دون النظر الى مخاطر أو عقبات و ما دامت الرؤية تسلط الضوء بقوة على الهدف فلن نستسلم أبدًا .

5- عند تغير الاحوال تغرق كل العملات المقلدة و يرفع العلم فقط العملات النفيسة

لا يوجد منتج رديئ، كل منتج له فئته المستهدفة التي يلبي لها حاجة ما، لكن السر دائمًا في الكيفية والى أي مدى سيستفيد الجمهور من المنتج وهل سيكتفوا به دونًا عن بدائله ؟ وهذا ما يحدد عمر المنتج لذلك تسعى بيانات في تلبية حاجات الجمهور على أكمل وجه .

6- الوقت كالسيف وصف لا يعبر بمصداقية عن مدى أهمية الوقت

التناسب ليس دائمًا طردي بين الوقت والجودة هناك شركات تخرج منتجات أقل وقت أقل جودة وأخرى أكبر وقت وأكبر جودة لكن ورود الرياض لها وجه نظر أخرى فنعلم جيدًا ان وقت عملائنا دوماً ثمين و لذلك ندرك أن لكل عمل “زمن أقصر“ لا يمكن تجاوزه مهما ارتفعت الكلفة يسمى هذا بـ”زمن التصادم “. بمعني أننا نقلل الوقت دومًا دون أن نهمل الجودة فيما ننتجه.

7- التخطيط الجيد يسبق حتى و لو أتى متأخراً بعض الشئ !

عادة الخدمات المنزليه تُنَفَذ بعفوية دون تخطيط مُسبق وهذا ما يجعل التركيز أثناء التنفيذ على فرعيات وليس أصليات لذلك التخطيط الجيد في الخدمات المنزليه تحديدًا لابد أن يشمل الجمهور المُستهدف والمحتوى المُقدَم لهم .

8- لا يوجد نجاح بدون تضحيات، فماذا تستطيع أن تقدم ؟

لإنجاز العمل بالجودة المرغوبة لابد من بذل تضحيات بالوقت والجهد والكلفة حتى تُخرِج عملاً مشهود له بالإتقان ،و إن كنت لا تعلم ذلك فأنت بحاجة الى مزيد من الخبرة أو بمعنى آخر مزيد من التضحيات .

9- المبادئ و الأخلاق لازالت عملات تصرف و مهما تغيرت الأزمان !

من هذا المبدأ يَنبُع إيماننا بحقوق الملكية الفكرية واحترامها كما نؤمن أيضًا بالمصادر المفتوحة لذلك نشتري كل الصور والأيقونات والإضافات بحقوق ملكية فكرية تسمح لنا بإستخدامها في مشاريع عملائنا .