شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض

شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض خدمات احترافية متكاملة في نقل العفش والاثاث بحي الشميسي بالرياض سلوك متطور لخدمة العملاء مع أفضل شركة نقل اثاث وعفش بحي الشميسي بالرياض

أول شركة متخصصة في نقل الأثاث بحي الشميسي بالرياض:

شركة نقل عفش بالرياض حي الشميسي من أوائل شركات نقل الاثاث والعفش في المملكة وخاصه في الرياض، لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل الأثاث ونقل العفش.

اترك المهمة للخبراء والمختصين بشركتنا شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض من فك وتغليف بالفقاعات ونقل بالشاحنات متعددة الحجم والمغلقة والمبطنة من الداخل والمغطاة من الخارج لزيادة الحماية من العوامل الجوية من اتربة وامطار او حشرات، والدقة في المواعيد، وتقديم خدمات النقل بأسعار تنافسيه.

نجحت شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض في تقديم الجديد دائما مما جعلها من اولى الشركات التي اثبتت نفسها في مجال النقل في الرياض.

شركة نقل اثاث بحي الشميسي
شركة نقل اثاث بحي الشميسي

ثقة التميز واحترافية الأداء مع شركة نقل اثاث حي الشميسي:

تعمل شركتنا شركة نقل اثاث بحي الشميسي بالرياض على تقديم جميع خدمات النقل من فك وتركيب وتنظيف وتغليف وتعبئه العفش مع تقديم كل هذا بأسعار لا تقبل المنافسة.
تمتلك شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض مجموعه عظيمة يضرب بها المثل في عالم النقل بالرياض، فلديها قاعده كبيره من العمال والفنين والمؤهلين للقيام بالعمل على أكمل وجه.

دينا نقل عفش حي الشميسي:

تمتلك شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض أحدث المعدات التي تم تصميمها بشكل يساعد في عمليه النقل بشكل كبير ويتم الاعتماد عليها في فك العفش وتغليفه ونزوله وصعوده ايضا، في وجود العمال المدربين على جميع انواع المعدات بمهاره كبيرة وتقديم العمل على أكمل وجه.

شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض
شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض

خدمه العملاء بشركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض:

يتم العمل جميع ايام الاسبوع وعلى مدار 24 ساعة، يتم استقبال مكالمة العميل وتقديم له الاقتراحات المناسبة له ثم يتم الاتفاق على المواعيد لعمل المعاينات على المكان والعفش.

بعد الاتفاق على المعاد المحدد الذي يناب العميل، يتم ارسال مندوب الشركة لعمل معاينه على المكان القديم والجديد ومعاينه جميع انواع العفش وكتابه الملاحظات التي تساعد فريق العمل بعد ذلك في انجاز المهمة على أكمل وجه.

يتم ترتيب اللازم من معاد النقل وغيرها، ثم الاتفاق على الاساليب التى سيتم ترتيب الشغل عليها وتوزيع المهام على فرق العمال والفنيين.

طرق التنفيذ الخاصة بشركة نقل عفش بالرياض حي الشميسي:

لمكانة شركتنا في الرياض نجد أن طريقة تنفيذ خدماتها يشوبها التميز والتفرد، وذلك لاتباعها الخطوات التالية:

إرسال مندوب متخصص في معاينة الأثاث بمختلف أنواعه لتحديد ما يلزمه من أدوات ومعدات.
تحديد عدد العمال والفنيين المناسبين لعدد وحجم المنقولات المراد نقلها، بالإضافة إلى تحديد نوع مواد التغليف المناسبة.

إرسال سيارات تناسب حجم العفش المراد نقله بالإضافة إلى اختيار الوسيلة التي تصلح لإنزال العفش حسب طبيعة المكان.
إسناد المهام الخاصة بنقل العفش إلى فريق عمل متمرس وله خبرة طويلة في هذا المجال لضمان الاحترافية في أداء المهمة.

شركة نقل عفش بحي الشميسي
شركة نقل عفش بحي الشميسي

في شركة نقل عفش الشميسي:

لدينا طاقم من الفنيين المدربين على اعلي مستويات في الخدمات المقدمة وفي التعامل مع جميع الأساليب الحديثة التي تتبعها الشركات العالمية والطرق التقنية المطورة في نقل العفش مع شركة نقل اثاث الشميسي.

فك وتركيب اثاث بالرياض:

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الضرورية التي تساعد في سهولة نقل العفش من خلال استخدام سيارات متخصصة وهي تكون مبطنة من الداخل حتى تحميها من الصدمات التي تتعرض لها أثناء فترة النقل،

وتعتمد على معدات وأدوات ذات جودة عالية تساعد على فك وتركيب هذه الخدمة بشكل دقيق وبسرعة فائقة دون حدوث أي ضرر أو تلف، نتعامل مع جميع القطع حتى تحصل على أفضل خدمة فك وتركيب، وتكون ذات جودة عالية على التنفيذ.

ما هي تكلفة اسعار تركيب اثاث؟

توفر الشركة أفضل خدمة تركيب تساعد على تنفيذ العميل بأرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى، كما أنها توفر أفضل مواد تغليف تساعد على حمايتها من الضرر أو تلف حتى نتمكن من وصول هذه القطع الي المكان دون حدوث أي ضرر أو تلف،

ومن أهم الأدوات الأكياس ذات فقاعات هوائية تساعد على حماية القطع الزجاجية، ويتم توفير أقوى العروض الحصرية والخصومات المميزة التي يحصل عليها العميل وهذا يؤدي أن أصبحت شركتنا الاختيار الأول في تنفيذ جميع الخدمات الممكنة وتكون بأرخص الأسعار ويتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن.

فك العفش والتغليف والتعبئة بشركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض:

يتم تفريغ محتويات الغرف من ملابس ومفروشات اولا بقبل عمليه الفك ووضعها فى شنط وصناديق خاصة بها، ذلك بعد التنظيف والتعطير الجيد للحفاظ عليها أكبر مده ممكنه.
يتم فك قطع العفش للغرف الكبيرة اولا ثم تنظيم الاخشاب لها وترقيمها وتنظيفها جيدا من الاتربة وتحضيرها للـمرحلة التغليف والتعبئة.

يتم فك الزجاج لكل غرفه وترقيم كل القطع لعدم حدوث ضياع للقطع ثم يتم تغليفه حتى لا يتم كسره عند النزول والنقل.
يتم تغليف جميع القطع كل قطعه بالمادة المناسبة لها، ويوجد قطع يتم تغليفها بأكثر من نوع للتغليف لزيادة حمايته وحتى لا تتعرض للتلف.

يتم تغليف الزجاج والصيني والكاسات وادوات المطبخ والنيش والمرايا والفازات واللوحات بمواد عالية الجودة مصنوعة خصيصا لذلك تحافظ عليها من الكسر.

شركة نقل اثاث بحي الشميسي بالرياض
شركة نقل اثاث بحي الشميسي بالرياض

فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات نقل اثاث الشميسي:

يتم فك الثلاجات والغسالات والأجهزة الكهربائية الاخرى والتكييفات وتنظيفها جيدا وتركها مده بعد فصلها ثم تغليفها وتعبئتها في كراتين كبيرة ومبطنه بالإسفنج والفلين من الداخل الذي يتحمل الضغوط الثقيلة ثم يتم ربطها بالأحبال العريضة التي تزيد من عمليه الحماية لها.

يتم فك الستائر والموكيت والملابس والمفروشات والعمل على تنظفيها تنظيفا جيدا ثم تغليفها وتعبئتها وتنزيلها للسيارات.

يتم تنزيل العفش والبدأ بالصناديق الكبيرة ثم تليها الصغيرة، وذلك باستخدام اوناش هيدروليكية كبيرة حتى يتم بشكل امن وحماية أكثر.

ثم يتم تحميل العفش على السيارات المجهزة للنقل للمكان الجديد وترتيبها ووضع الاسفنج بين القطع وسد الفراغات بين كل قطع واخرى لزيادة الحماية.

دينا نقل اثاث حي الشميسي الرياض:

تمتلك شركتنا شركة نقل اثاث بحي الشميسي بالرياض أفضل وأكبر السيارات والتي تم تصميمها خصيصا لنقل العفش بشكل امن وتكون مبطنه من الداخل ومغطاه من الخارج بمواد تمنع دخول الأتربة او الامطار.

يقود السيارات سائقين مدربين على اعلى مستوى من المهارة، وعلى دراية كامله بالطرق والتعاملات، ويحملون شعار الشركة دائما (نحن الافضل بجداره كامله).

بعد الوصول للمكان الجديد يتم تنزيل الاثاث باستخدام اوناش ورافعات لصعوده للمكان الجديد، ويتم تركيب العفش والانتهاء من عمليه النقل بالأمان التام.

أفضل مواد التغليف في شركة ورود الرياض:

ومن أفضل المواد التي تستخدم في شركتنا شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض في عملية التغليف للحفاظ عليها من الكسر او حدوث أي خدش بها:

الورق المقوى – صناديق كبيره مبطنة – شنط خاصة للملابس – بلاستيك رولات – بلاستيك فقاعي – ورق دبل فيس – استرتش – كراتين سميكة – الفلين – شريط لاصق – احبال عريضة _ بطاطين – منظفات ومعطرات – مقصات – ملصقات للعناوين.

خدمات شمولية في شركة نقل اثاث الرياض:

تعمل شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض على توفير الكثير من الخدمات التي يحتاج اليها العملاء للقيام بأعمال النقل المتعبة والشاقة بطرق احترافيه وامنه توفر الحماية الشاملة للعفش والأجهزة والمنقولات اثناء التنقل من مكان لمكان.

نتشرف بخدمتكم على مدار الاسبوع وفى جميع الاوقات لنقوم بمساعدتكم في نقل العفش الخاص بكم بكل امان ودقة وجودة وبـأرخص الاسعار في السوق بالرياض، فقط تعامل مع شركتنا وسترى كل ما هو جديد في عالم النقل.

أسعار شركة نقل عفش حي الشميسي الرياض:

ابحث فقط عن شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض فهي الشركة المميزة التي تبحث عنها والتي تقدم لك كل خدمات النقل لجميع انواع العفش بالطرق المثالية التي تناسب جميع الفئات وبأسعار لا يوجد لها مثيل في سوق الرياض.

شركتنا شركة نقل عفش بحي الشميسي بالرياض شركة نقل متعددة تقدم فيها الخدمات كما تم ذكرها بالضبط وذلك لضمان عدم وجود اية اختلافات في الاسعار مع العملاء وضمان الحفاظ على عملاء دائمين في اعمال النقل لدينا.

الأسئلة الشائعة:

5/5 (1 Review)