شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض

شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض خدمة وتميز عالي الجودة في شركة الورود لنقل الأثاث بالرياض حلول متعددة لضمان التنفيذ المثالي في شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض

احترافية الأداء في شركة نقل عفش حي الجزيرة الرياض:

تعتبر شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض من اهم الشركات الموجودة بالرياض والتي تعمل على نقل العفش بحرفيه عالية من مكان لمكان سواء كان المكان شقة او فيلا او بيت كامل وذلك بأحدث الطرق الموجودة والجديدة دائما.

تمتلك أفضل الأجهزة والتي تعمل على تيسير حركه النقل من مكان لمكان وبإمكانية عالية الجودة ومع وجود الخبرات الكبيرة والتي تساعد في نهوض شركتنا وتقدمها بالشكل الذي يرضى جميع العملاء وفي جميع المجالات.

شركتنا شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض تقدم لجميع عملائها خدمات نقل العفش بشكل سريع ومميز للغاية، كل هذا يتم من خلال معدات وأدوات متطورة وبأساليب وسيارات حديثة على الإطلاق، وايضاً لدينا أسعار مميزة وغير موجودة في أي مكان اخر.

شركة نقل اثاث بحي الجزيرة بالرياض
شركة نقل اثاث بحي الجزيرة بالرياض

أسعار شركة نقل عفش حي الجزيرة الرياض:

إن كنت بالفعل قد تبحث عن أفضل الأسعار لنقل العفش والأثاث الخاص بكم في الرياض فشركتنا شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض تقدم لكم جميع الخدمات المصاحبة لعملية نقل العفش بامتيازات عالية وجوده لا مثيل لها.

نحن نرحب بكم في شركتنا شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض في أي وقت، شركتنا توفر لكم جميع ما تم ذكره بالأعلى، كما أنها تضمن لك توفير الوقت والجهد الكبير مع الحفاظ على العفش، فنحن نتميز بأننا الشركة الرائدة والمميزة في هذا المجال على الإطلاق.

مراحل النقل في شركتنا شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض:

بعد الاتصال بشركتنا والاتفاق على الميعاد المطلوب، يقوم فريق المعاينة بشركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض بمعاينه الجهة المراد النقل منها والجهة المراد النقل اليها وتحديد الادوات المطلوبة وعمل حصر لجميع انواع العفش واشكالها وانواعها وتدوين كل الملاحظات وايضا لتجهيز الأجهزة والادوات اللازمة لتسهيل عمليه النقل.

يقوم الفريق المختص بالملابس والمفروشات بتجميع المفروشات والملابس وتنظيفها ثم طيها وتعبئتها في شنط كبيره ويتم اغلقها بإحكام حتى لا يتم تسريب الأتربة او الحشرات اليها للحفاظ عليها جيدا،

وهكذا يتم تفريغ الدواليب لغرف النوم وغرف الاطفال والخزائن الصيفية والشتوية، ثم يتم تجميع الأحذية والشنط الجلد وتغليفها بمواد تحافظ عليها من التلف او القطع ووضعها في صناديق كبيره وغلقها بسوليتب كبير او ربطها بالأحبال.

شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض
شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض

فك وتركيب الأثاث والعفش بشركة نقل اثاث حي الجزيرة الرياض:

يعمل فريق النجارين على فك اخشاب غرف النوم فيقومون بفك الدولاب وتنظيف الخشب بمواد معطره وترقيمه حتى يتم تركيبها فيما بعد عند التركيب مره اخرى بسهوله ويسر ويتم فك الارفف وتغليفها،

ثم يتم فك السرير والمتعلقات به والتسريحة وخزانه تخزين الملابس ودولاب الأحذية ايضا.

يعمل ايضا نفس الفريق بعد الانتهاء من غرفه النوم الكبيرة بالانتقال الى غرف الاطفال والعمل على فك الدواليب والسرائر للأطفال والمكتبات ومستلزمات الاطفال من لعب وكتب ثم وضعها فى صناديق كبيره محكمه الغلق للحفاظ عليها من الضياع.

وبعد الانتهاء من فك الاخشاب وتلميعها وترقيمها وتغليفها جيدا بالمواد الخاصة بالتغليف.

أفضل شركة فك اثاث وتركيب بالرياض:

يتم عمل فريق فك الصالون والركنيات والانتريهات، فيتم تنظيف فرش الكراسي والكنب تنظيفا جيدا وغسل البياضات والمفارش الخاصة بها ثم يتم تعطيرها والعمل على تغليفها بمواد استرتش للحفاظ عليها من وجود حشرات بها او تعلق أتربه عليها.

يتم العمل على فك حجره السفرة وما بها من متعلقات، فيتم فك النيش بعد تفريغه اولا من المحتويات التي به والعمل على تلميع الزجاج والصيني ثم تغليفه بورق مقوى وبابلز ووضعه في صناديق وكراتين كبيره.

يتم فك خشب النيش والزجاج ايضا وترقيمه وتلميعه ثم تغليفه ثم يتم تجميع الكراسي الخاصة بالسفرة بعد عمليه التنظيف لها والتغليف بمواد استرتش ايضا.

شركة نقل عفش حي الجزيرة الرياض
شركة نقل عفش حي الجزيرة الرياض

فك ونقل وتركيب وتنظيف وتعطير المطابخ بشركة ورود الرياض:

يقوم فريق شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض بالتوجه الى المطبخ وتفريغ جميع محتوياته من ادوات منزليه وادوات الطبخ من الومنيوم والبلاستيك والجرانيت واستانلس وادوات التنظيف ووضعها في كراتين كبيره ثم يتم وضع اسفنج بين القطع، ثم فك اخشاب المطبخ وتلميعه وتنظيفه جيدا.

يأتي مرحله فك الأجهزة الكهربائية والثلاجات والغسالات والتكييفات ومراوح الاستاند ومراوح الاسقف على أيدي الفنيين المختصين،

فبعد عمليه التنظيف الجيد للأجهزة وعمل الصيانة لها يتم فصل الأجهزة وجميع اجزائها الداخلية والخارجية ووضعها في كراتين مقواه والمبطنة من الداخل بالفوم لحمايتها من التصادم اثناء النقل.

يتم فك الستائر والسجاد والموكيت وغسله جيدا بمواد تحافظ عليه ثم يتم ربطه جيدا الاسترتش والاحبال لمنع تسرب الأتربة والحشرات الى داخله اثناء نقله.

شركة توصيل أغراض حي الجزيرة الرياض:

يقوم شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض والقادرين على التعامل مع جميع قطع الاثاث والعفش والمدربون جيدا بتنزيل الاثاث والعفش حتى يتم تحميله على السيارات واستخدام الاوناش الكهربائية لتنزيل العفش الثقيل من اخشاب واجهزه وكراتين وصناديق كبيره.

يعمل فريق متخصص في ترتيب الاثاث حسب الاحجام الكبيرة فالصغيرة ويتم تحميل السيارات بطريقه سليمه للحفاظ على الاثاث والعفش من حدوث خدوش او كسور له اثناء نقله للمكان الجديد.

شركة نقل عفش بحي الجزيرة
شركة نقل عفش بحي الجزيرة

دينا نقل عفش حي الجزيرة بالرياض:

تتوفر داخل شركة عفش بحي الجزيرة بالرياض مجموعه كبيره من السيارات ذات الاحجام المختلفة والمجهزة والمبطنة من الداخل لتوصيل العفش بأمان ويقودها سائقين مهره على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة.

يتم التحرك بالسيارات والتوجه للمكان الجديد بالسيارات وعند الوصول يتم تنزيل الاثاث والعفش ويتم صعوده باستخدام اوناش كبيره ايضا.

عند الوصول للمكان الجديد يتم توزيع الاعمال على الفرق المختصة والتي تعمل على تركيب الاثاث مره اخرى بسهوله وامان.

تركيب غرف النوم والأطفال بشركة نقل الأثاث بحي الجزيرة:

يتم البدأ بالغرف النوم ثم الاطفال ثم الصالونات والركنيات ثم المطبخ والسفرة والنيش، وبعد الانتهاء من تركيب العفش مره اخرى بشكل سليم ومرتب يتم فرش السجاد والموكيت ثم يتم تركيب الستائر.

يقوم عمال الصيانة بصيانه الأجهزة ثم يتم تركيب الأجهزة الكهربائية والتكييفات والمراوح ثم تشغيلها وتجربتها بعد التركيب والتشغيل.
يتم تسليم المكان الجديد للعميل يوكون مرتب ومنظم وجاهز على السكن.

يتم حساب العميل بعد الانتهاء من عمليه النقل كاملا وهذا بالمبلغ المتفق عليه سابقا مع تقديم الخصومات اللازمة بأرخص أسعار النقل وذلك بعد الانتهاء من مراجعه المكان من قبل العميل وعمل إحصائية بجميع الاشياء الخاصة بالعميل من العفش والأجهزة.

اسباب اختيار شركة نقل عفش بحي الجزيرة بالرياض:

استخدام أحدث الطرق والابتعاد عن الطرق التقليدية في عمليه نقل العفش.
الاهتمام بأدق التفاصيل والعمل على تقديم كل ما هو جديد.
الثقة المتبادلة بين الشركة والعميل والراحة التامة في التعامل.

تملك جميع الامكانيات التي تساعد في نجاح عمليه النقل كاملة دون حدوث أي تلفيات او خسائر.
امتلاكها لمجموعه متكاملة من نجارين وفنين ومهندسين وخدمه عملاء.

امتلاكها أحدث الأجهزة والمعدات التي تحتاجها في عمليه النقل.
امتلاكها أفضل المواد للـ التغليف للحفاظ على العفش من الكسر والخدوش.

أحدث السيارات وبأحجام مختلفة والتي يقودها أفضل السائقين.
الاسعار الرخيصة والتي تناسب جميع العملاء من جميع الفئات.

الأسئلة الشائعة:

5/5 (2 Reviews)