شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض

شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض متخصصة في تقديم حلول وخدمات نقل اثاث عالية الجودة ومضمونة لأنها الأفضل على الإطلاق في الرياض شركة نقل اثاث حي المرسلات ثقة

سلوكيات أفضل شركة نقل عفش حي المرسلات:

تتطلب عمليه النقل الكثير من الوقت والجهد للقيام به والنقل من مكان لآخر والعمل على كيفية النقل وكيفية الحفاظ على المنقولات وكيفية الانتهاء من كل هذا في الوقت المحدد دون حدوث أي خسارة.

تعتبر شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض من أكبر الشركات الموجودة في عالم نقل العفش والاثاث لما تمتلكه من خبرات واجهزه ومعدات تعمل على تسهيل عمليه النقل ونقل العفش بسهوله وسرعه.

شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض
شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض

خبرة ومهنية شركة نقل اثاث حي المرسلات بالرياض:

تمتلك شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض مجموعة كبيره من الفنين والعمال والمهندسين الذين يتم اختيارهم بعناية كبيره والمدربين على أحدث الأجهزة المتطورة والتي تسهل عمليه النقل من مكان ل مكان في سهوله ويسر.

وايضا تمتلك مجموعه كبيره من سيارات نقل الكبيرة والصغيرة والمغلفة من الداخل والمبطنة بشكل يعمل على حماية العفش من حدوث أي تلفيات به، وتكون بقياده مجموعه من السائقين على دراية كامله بالطرق وذلك لنقل العفش والاثاث بكفاءة عالية وكبيره.

مميزات حديثة في شركة نقل عفش بحي المرسلات:

ومن أفضل المميزات التي تميز شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض تقديم الاساليب الحديثة في عمليات النقل وتقديم الراحة الكاملة للعملاء وتعمل على تنفيذ النقل بأسلوب متطور وبضمان كامل حتى وصوله للمكان الجديد.

تقدم شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض جميع الخدمات من الفك والتركيب وخدمات التنظيف التي يهتم بها العميل للحفاظ على المنقولات والعفش وتسعى شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض الى تنفيذ جميع الخطوات بأسعار تناسب جميع الفئات وبفاعليه وأمان تام.

شركة نقل اثاث بحي المرسلات بالرياض
شركة نقل اثاث بحي المرسلات بالرياض

عملية نقل العفش والأثاث بشركة ورود الرياض:

يتم تقسيم العمل فيقوم العمال بفك غرف النوم وتبدأ بفك اخشاب الدولاب وترقيمه لسهوله تركيبها وجميع الارفف بها، ثم السرير والتسريحة وخزانه تخزين الملابس..

يتم التوجه الى غرف الاطفال والعمل على فك الدواليب والسرائر للأطفال والمكتبات وجمع كل ما يخص الاطفال من لعب وكتب وملابس وجمعها في صناديق كبيره.

يتجه العمال الى غرف الصالون والانتريهات والركنيات، فيتم تنظيف فرش الكراسي والكنب للصالون تنظيفا جيدا ثم يتم تعطيرها والعمل على تغليفها بمواد استرتش للحفاظ عليها من وجود حشرات بها او تعلق أتربه عليها.

عند البدأ في فك النيش يتم تفريغه اولا من المحتويات التي به والعمل على تلميع الزجاج والصيني ثم تغليفه بورق مقوى وبابلز ووضعه في صناديق وكراتين كبيره.

ثم فك خشب النيش والارفف والزجاج ايضا وتلميعه وترقيمه ثم تغليفه.

خدمات فك وتركيب الأثاث بشركة نقل اثاث بحي المرسلات بالرياض:

يتم التوجه الى المطبخ ويعتبر المطبخ وادوات المطبخ من اهم العمليات في عمليه النقل حيث به اغراض كثيره قابله للتلف،

يتم تفريغ جميع محتوياته من الومنيوم وزجاج واستانلس وتنظفيها ووضعها في كراتين كبيره ووضع اسفنج بين القطع وبعضها ثم تفريغ محتوى الخزانة التي بها الحبوب والأطعمة والحفاظ عليها في ثلاجات متنقلة وصناديق كبيره خاصه بالأطعمة ثم فك المطبخ وتلميعه وتنظيفه جيدا.

في شركة نقل اثاث حي المرسلات تأتي مرحله فك الأجهزة الكهربائية والمكيفات والمراوح على أيدي الفنين المختصين، فبعد عمليه التنظيف الجيد للأجهزة وعمل الصيانة لها يتم فصل الأجهزة وجميع اجزائها الداخلية والخارجية ووضعها في كراتين مقواه والمبطنة من الداخل بالفوم لحمايتها من التصادم اثناء النقل.

يتم فك الستائر والسجاد والموكيت وغسله جيدا بمواد تحافظ عليه ثم يتم ربطه جيدا الاسترتش والاحبال لمنع تسرب الأتربة والحشرات الى داخله اثناء نقله.

شركة نقل اثاث حي المرسلات الرياض
شركة نقل اثاث حي المرسلات الرياض

تنزيل العفش وتوصيله بدينا نقل اثاث حي المرسلات الرياض:

يقوم العمال بتنزيل العفش حتى يتم تحميله على السيارات واستخدام الاوناش الكهربائية لتنزيل العفش الثقيل من اخشاب واجهزه وكراتين وصناديق كبيره.

تمتلك شركتنا مجموعه كبيره من السيارات ذات الاحجام المختلفة والمبطنة من الداخل ويقودها سائقين على مستوى عالى من الخبرة والكفاءة والمهارة.

يتم التحرك بالسيارات للمكان الجديد والقيادة بحذر شديد للحفاظ على الاثاث والعفش وعند الوصول يتم تنزيل الاثاث والعفش.

أوناش رفع الأثاث وتركيب الأثاث بشركة نقل عفش بالرياض:

بعد الوصول للمكان الجديد يتم توصيل العفش باستخدام اوناش كبيره ايضا ويتم تركيب الاثاث، فيتم البدأ بالغرف للنوم ثم الاطفال ثم الصالونات والركنيات والانتريهات ثم المطبخ والنيش والسفرة، وبعد الانتهاء من التركيب بشكل سليم ومنظم يتم تنظيف الاثاث بواد معطره وتلميعه ثم يتم فرش السجاد وتركيب الستائر.

شركة نقل أثاث المرسلات بالرياض:

يقوم الفنين بتركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات والمراوح ثم تشغيلها وتجربتها بعد التركيب والتشغيل.

يتم تسليم المكان للعميل جاهز على السكن، ثم يتم حساب العميل بعد الانتهاء من عمليه النقل كاملا.

اهداف شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض:

تسعى شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض لنقل جميع متعلقات العميل بكل سهوله وامان وضمان شامل على العفش وتقدم لك جميع الضمانات التي تجعل العميل مطمئن على العفش والمنقولات الخاصة له والاشياء الثمينة التي يمتلكها.

تتحمل شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض جميع الخدمات الخاصة بعمليه النقل للعفش فنقدم أفضل خدماتها المتكاملة من فك جميع الاغراض بواسطة عمال فنييين متخصصين ومدربين على اعلى مستوى ثم تغليفها بالغلاف المناسب وذلك بالمواد المصنوعة في شركتنا وباستخدام ادوات التغليف التي تحافظ عليه من الكسر او الخدش.

حيث يتم استخدام الورق المقوى او الفلين او البلاستيك او الكرتون او الفقاعات الهوائية كلا حسب نوع القطعة سواء كانت اخشاب او زجاج او عاج او الومنيوم او غيرها من الادوات الموجودة بالمكان، ويمكن حدوث عمليه التغليف بأكثر من نوع لزيادة الحماية للمنقولات والحفاظ عليها من الكسر او الخدوش.

شركة نقل عفش بحي المرسلات
شركة نقل عفش بحي المرسلات

التغليف داخل صناديق مخصصة بشركة نقل العفش:

بعد الانتهاء من عمليه الفك والتغليف يتم التعبئة للأدوات التي يكون الخوف عليها زيادة حتى يسهل تركيبها بعد النقل وحتى يتم الحافظ عليها من الضياع، ويفضل كتابه اسم الادوات على الصناديق من الخارج للسهولة في عمليه التركيب.

يتم استخدام صناديق خاصه للأدوات الكهربائية بعد فكها وتنظيفها والتعبئة في صناديق مبطنه للحفاظ عليها من التلف.

يتم استخدام شنط كبيره خاصه للملابس والمفروشات الخاصة بالعميل ورصها بشكل مناسب وغلقها جيدا حتى لا يتعلق بها الأتربة او الحشرات.

دينا نقل عفش حي المرسلات:

يتم توصيل العفش بسيارات ودينا نقل عفش ثم يتم تنزيل العفش باستخدام اوناش كبيره مع الاستعانة ايضا بالعمال لتنزيل المنقولات القابلة للكسر بأمان تام.
يتم تحميل السيارات بهدوء والاتجاه للمكان الجديد، وعند الوصول يتم التنزيل للعفش وصعوده ويتم العمل على تركيب وترتيب العفش مره اخرى في المكان الجديد وتسليم العميل المكان جاهز للمعيشة.

خبراء وفنيين بشركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض:

تعمل شركة نقل عفش بحي المرسلات بالرياض على تقديم الخدمات بتركيب وترتيب الاثاث وذلك على يد مهندسين ديكور مدربين على اعلى مستوى واصحاب خبره عالية حتى تصبح الخدمة كامله ومميزه.

عزيزي العميل توجه بالاتصال بشركتنا شركة نقل اثاث بحي المرسلات ووضع الثقة الكاملة بها وستجد كل ما هو جديد ويسرك بشركتنا.

الأسئلة الشائعة:

5/5 (1 Review)